| عصام الحضري ينشر صورته مع نيمار ويعلق: «قاعد معانا شوية قبل المباراة»

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول السابق، مع اللاعب نيمار، نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن نشرها الأول عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

عصام الحضري رفقة نيمار

شارك عصام الحضري، جمهوره بعدة صور في أثناء تواجده في قطر لمتابعة فعاليات كأس العالم 2022، من بينها صورة له مع اللاعب نيمار، نجم منتخب البرازيل، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام».

وعلَّق عصام الحضري على صورته مع نيمار، قائلًا: «قاعد معانا شوية قبل المباراة المقبلة»، وظهر الثنائي في الصورة، وهما جالسين إلى جوار بعضهما، بينما يتناول نيمار مشروبًا مجهولًا في كوب بلاستيكي صغير.

عصام الحضري يشيد بالمنتخب السعودي

وخلال استضافته في قناة «الكأس» القطري، أشاد عصام الحضري، بأداء المنتخب السعودي خلال منافسات كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر على أرضها في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، موضحًا أن لاعبي السعودية قدموا أداءً رجوليًا وقويًا أمام المنتخب الأرجنتيني في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة المونديال.

كما أشار «الحضري» إلى أن المنتخب السعودي منح طاقة ودفعة قوية لكافة المنتخبات الآسيوية والإفريقية المشاركة بالمونديال: «منتخب السعودية أعطى طاقة لكل المنتخبات سواء كانت آسيوية أو إفريقية، كل المنتخبات القوية خائفة من كل المنافسين».