القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والمعلق

تعتبر القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم أحد أبرز الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل العديد من الأشخاص، حيث أن هذة المباراة تعتبر أحد أقوي وأهم المباريات في الموسم الحالي، والتي من شأنها حسم بطولة الدوري هذا العام سواء لصالح السيتي أو أرسنال، ومن المقرر أن تلعب المباراة بين الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 علي ملعب “أولد ترافورد”، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

مانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم

وينتظر العديد من الأشخاص منافسة قوية ومرتبقة تجمع بين مانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم، والتي يدخلها كل منهما بهدف الانتصار مع قرب انتهاء الموسم الجاري ببطولة الدوري الإنجليزي، كما يستهدف أرسنال العودة من جديد للصدارة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح مانشستر سيتي في اقتناصها بالأمس، إثر الانتصار فولهام برباعية نظيفة.

حيث أن هناك منافسة قوية بين مان سيتي وأرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع الوضع في الاعتبار أن مانشستر سيتي يتأخر بمباراة عن أرسنال.

كما يحتل أرسنال حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطتين عن صدارة مانشستر سيتي، علي الجانب الأخر مانشستر يونايتد فيشهد الموسم الجاري ثمة معاناة كبيرة، إذ يتواجد في المركز الثامن حاليًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم عبر قناة بي إن سبورت 1 القطرية حيث أنها الناقل الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم

يعلق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، المعلق حفيظ دراجي.

قد يهمك أيضاً :-