ما هو شعور كيم كارداشيان بعد صور كاني ويست وإيرينا شايك؟

مازالت قصص كيم كارداشيان وعلاقاتها تتصدر حديث الناس و الصحافة، وآخرها ملاحظة المتابعين بأن كاني ويست، والذي يعد أيضًا تحت الأضواء حالياً خاصة بعد أخبار وجود علاقة بينه وبين عارضة الأزياء إيرينا شايك، قد ألغى متابعته لكيم و عائلتها عبر تويتر إلا أنه مازال يتابع كيم على انستغرام. 

كيم كارداشيان

وبالرغم من كل هذه التوترات والأخبار ، كيم كارداشيان لا تريد سوى الأفضل لكاني ويست ، بحسب المصادر  لـ ET بنسخته الأميركية ، وذلك عندما علمت بأخبار مواعدة كاني لـ إيرينا شايك.

يقول المصدر: “كيم سعيده لكاني وإيرينا.. في نهاية  الأمر، كيم تريد كاني أن يكون سعيدًا فهي تعلم كم كان رائعاً معها و أن علاقتهما لم تستمر ، ولكنه يستحق أن يكون مع شخص يجعله سعيدًا.”

سبق ورصدت الكاميرات كاني وإرينا يوم الثلاثاء يحتفلان بعيد ميلاده الرابع والأربعين في بروفانس ، فرنسا. 

الملفت أن الأخبار المتداولة تؤكد أن كاني لطالما اعتقد أن إيرينا البالغة من العمر 35 عامًا “كانت جميلة للغاية ورائعة… و هنا “أصبحا عازبين في نفس الوقت ، ويقضيان وقتًا ممتعًا معًا.”

وفي هذه الأثناء ، أظهرت كيم البالغة أنه لا يزال هناك الكثير من الحب بينها وبين كاني عندما شاركت برسالة لطيفة له  في عيد ميلاده “Love U for Life!”.

ويبدو أن الموقف بين كيم وكاني مازال “عاطفيًا ومتوترًا ” إلى حد ما ولم يتم حله بالكامل ، لذلك كان من الصعب إغلاق هذا الفصل تماماً!