| أمريكي يكتشف وجود 160 كرة «بولينج» أسفل منزله.. ما السر؟

يكتشف بعض الأشخاص أخطاء معينة في منازلهم بعد شرائها بفترة، أو حتى في المنازل المالكين لها لسنوات عديدة، فبعد فترة يجدون أخطاء في البناء ومشكلات يتوجب عليهم إصلاحها، ومن أغرب ما وجده أحد القاطنين في منزله بعد شرائه بفترة، هو أنه مبنى على عشرات من كرات «البولينج».

ديفيد أولسون، يبلغ من العمر 33 عامًا، اشترى المنزل في موسكيجون بولاية ميشيجان الأمريكية قبل عامين، ويعيش به هو وزوجته وأطفاله الثلاثة، وبعد فترة من شرائه وجدوا ميلًا في السلالم الأسمنتية بالمنزل، وأنها بحاجة إلى الهدم.

وبعد أن قام «أولسون» بتكسير السلالم لإعادة ترميمها، فوجئ بأن المنزل مبنى على 160 كرة بولينج، وتأكد أنها السبب في هذا الميل، وكرة البولينج هي كرة كروية صلبة تُستخدم لهدم أجسام البولينج الصلبة في رياضة البولينج.

البحث عن سبب وجود الكرات

وبحسب ما قاله «أولسون» لقناة «فوكس نيوز» الأمريكية، ففي البداية كان مهتمًا باكتشافه لمعرفة السبب وراء وجود هذه الكرات أسفل المنزل، ولكن بعد أن تواصل مع الشركة المصنعة لكرات البولينج في المنطقة، سرعان ما اكتشف أن القطع القديمة من الكرات جاءت على الأرجح من مصنع كانت الشركة تمتلكه في المنطقة في الخمسينيات من القرن الماضي.

وأشار أولسون إلى أن بعض كرات البولينج، كانت سليمة تمامًا بينما تضررت كرات أخرى وظهرت بعض الشروخ في بعضها.

مالك المنزل.. وطريقة غريبة لبناء قاعدة المنزل

وبعد أن ظل «أولسون» يبحث عن مالك المنزل الحقيقي، علم أن البانِ الأصلي ومالك المنزل، رجل توفي في عام 2016، وبعد سؤال وبحث استمر لأيام علم أنه كان يمتلك متجرًا للآلات وسط ولاية ميتشيجان.

وتكهن «أولسون» أن بانِ المنزل منذ سنوات طويلة، كان يحتاج إلى ملء مجموعة من الفراغات لاستكمال بناء قاعدة المنزل، وكانت الكرات أرخص طريقة يمكن اللجوء إليها: «كانت كرات البولينج هي الوسيلة المناسبة له لسد الفراغات أسفل المنزل أثناء بنائه، لكن لو فكر هذا الرجل في فعل ذلك الآن، فلن يفلت منها».