| صور لقتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي.. «استهدفتهم الفصائل الفلسطينية»

في ظل الأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة، إثر الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة التي تستهدف المدنيين والعُزل بالقطاع التي دخلت في يومها الـ43 وراح ضحيتها آلاف الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ، تأتي أنباء مقتل أفراد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي لتكون بمثابة فخر بقوة مقاومة الفصائل الفلسطينية.

مقتل 6 جنود إسرائيليين

إذ نجحت مقاومة الفصائل الفلسطينية في قتل 6 جنود إسرائيليين وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة بقطاع غزة، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل نقلًا عن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب وسائل الإعلام العبرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، تتراوح أعمار الضباط والجنود الذي لقوا مصرعهم بين 19 و43 عامًا ويحملون رتبا مختلفة بين رائد ونقيب ورقيب، وجرى نشر أسماء وصور كل الجنود الذين لقوا مصرعهم في المعارك.

وبحسب فصائل المقاومة الفلسطينية، فقد جرى استهداف الجنود الإسرائيليين من خلال عبوة مضادة للأفراد، نجحت في تدمير 17 آلية إسرائيلية كليًّا أو جزئيًّا، في محاور التوغل كافة في ​قطاع غزة​، بعدما فُقد الاتصال بعدد من المجموعات المكلفة بحماية أسرى العدو، ومصير الأسرى والآسرين لا يزال مجهولا بعد فقدان الاتصال.

صور وأسماء قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأشارت وسائل الإعلام التابعة لدولة الاحتلال إلى أن الجنود الستة الذين قُتِلوا في قطاع غزة يتبعون للكتيبة 101 و52 و46 وأن هؤلاء الجنود هم:

– الرائد جمال عباس، 23 عامًا، من باكعين قائد سرية في الكتيبة 101 من لواء مظليين.

– الرقيب شاهار فريدمان، 21 عامًا، مقاتل في الكتيبة 101 لواء المظليين.

– الرقيب عدي ملاخ هريف، 19 عامًا، من بيت جن مقاتل في دورية نحال لواء النحال.

– النقيب عدن بروفيسور، 21 عامًا، قائد فصيلة في الكتيبة 52 التي شكلت آثار الحديد (401).

– الرقيب شلومو جورتوفنيك، 21 عامًا، مسعف قتالي في الكتيبة 46 التي شكلها «إيكوبوت بارزيل» (401).

– دافيد ديغامي رائد احتياط، 43 عامًا، مسعف في الفرقة الجنوبية.

وبحسب قناة «روسيا اليوم»، فقد ارتفع قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أكثر من 1400 شخص وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح، إلى جانب مقتل 378 جنديا إسرائيليا.