| طبيبة تلقي بطفلة من الدور الثالث بعد ولادتها بساعتين: «عندها اكتئاب»

بعد حوالي ساعتين من انتهاء عملية الولادة، نظرت الأم إلى وجه طفلتها الجميلة والتقطت لها صورة لتوثق أول ساعات في عمر الصغيرة، وقبل أن يغمض جفناها للنوم فوجئت بالسيدة التي ترقد إلى جوارها تمسك بطفلتها وتلقي بها من نافذة الدور الثالث.

صدمة كبيرة شعرت بها سيدة روسية تدعى فيكتوريا إيفانوفا، 34 عامًا، عندما فتحت عينيها على صوت بكاء طفلتها الصغيرة، لتكتشف أن السيدة التي تعمل طبيبة ألقت بها من نافذة مستشفى الولادة، وبحسب صحيفة «ديلي ستار»، أسفر الحادث عن مقتل الطفلة، ورغم الألم الذي يعتصر قلب الأم فإنها وزوجها سامحا الدكتورة ألينا أراسلانوفا، 29 عامًا، التي قيل إنها تعاني من اكتئاب الولادة، وعلى أثر ذلك ألقت الصغيرة «فولوديا» من نافذة المستشفى.

تحكي «فيكتوريا»، عن الحزن الذي تشعر به بعد فقد طفلتها الثالثة التي طالما حلمت بإنجابها لتكتمل سعادة الأسرة: «شعرت أنا وزوجي بألم ويأس وحزن وإنكار، وبكينا ولم نتمكن من النوم على الإطلاق، شعرت لحظة سقوط طفلتي أنني أود أن أتبعها وأسقط وراءها، لكن هذا الحادث علمنا أن ننظر للحياة بشكل مختلف، نحب بعضنا وأطفالنا والحياة بشكل عام».

المتهمة قبض عليها

تم القبض على الطبيبة المتهمة، أما «فيكتوريا» وزوجها «دينيس»، وهو طبيب نفسي يبلغ من العمر 36 عامًا، فقد سامحا المتهمة التي ألقت بطفلتهما بعد ساعتين من الولادة، وتقول الأم: «أين كنت يا الله عندما حدث كل هذا؟ كيف تسمح بمثل هذه الأشياء في العالم؟ من أين يأتي الأشخاص الذين يفعلون مثل هذه الأشياء؟»، وبعد رسائل الدعم والتعاطف التي تلقتها شكرت أصحابها وقالت: «يبدو أننا لم نفقد كل شئ في هذا العالم».

المتهمة تخرجت من الطب منذ 6 سنوات

يذكر أن السيدة المتهمة بقتل الطفلة تخرجت في كلية الطب منذ ست سنوات وعملت طبيبة عامة في قرية كيرجيز مياكي بروسيا، وهي وزوجها «رينات» لديهما ابنة عمرها ثلاث سنوات، وتقول التقارير الطبية إنها خلال حملها الثاني أصيبت بالاكتئاب ووضعت تحت الملاحظة، وقالت لجنة التحقيق الروسية إنه تم فتح تحقيق في جريمة قتل، وستخضع المتهمة لفحص نفسي.