| احتفل به قبل السفر إلى تونس.. 7 معلومات عن شقيق كهربا: لعب للأهلي وعلمه الكرة

احتفالات وولائم أمام منزل لاعب الأهلي محمود كهربا، دُعي إليها عدد من لاعبي النادي، حيث احتفل كهربا قبل السفر إلى تونس للقاء الترجي في دوري أبطال إفريقيا؛ بمناسبتة تتويج فريقه بالسوبر المصري على حساب بيراميدز، وخروج شقيقه «فتحي» لاعب كرة القدم بالأهلي والإسماعيلي سابقا، من السجن، فمن هو «فتحي»؟

أبرز المعلومات عن «فتحي كهربا»

– الشقيق الأكبر لمحمود كهربا.

– بدأ مسيرته في ناشئي النادي الأهلي.

– كان سببا من أسباب التحاق كهربا بناشئي الأهلي واحترافه لكرة القدم.

– لعب لأندية الأهلي والإسماعيلي وإنبي.

– نادي الشمس هو آخر الأندية التي لعب لها قبل قضيته.

– تعود وقائع قضيته إلى عام 2014.

– أفرج عنه شرطيا ضمن عدد من المسجونين بمناسبة عيد الفطر المبارك، بعدما قضى أكثر من نصف المدة.

ويُرجع محمود كهربا الفضل لشقيقه فتحي في تعليمه كرة القدم، وهذا ما أوضحه في تعليق على صورة لشقيقه على حسابه على إنستجرام، حيث كتب أسفل صورة أخيه: «اللي علمني ألعب كورة إزاي».

تفاصيل القضية

وفي ديسمبر من عام 2014 ألقت أجهزة الأمن، القبض على فتحي كهربا شقيق نجم النادي الأهلي محمود كهربا، بتهمة قتل شاب هو وآخرين خلال مشاجرة جمعتهم في مصر القديمة، وعاقبت محكمة الجنايات شقيق «كهربا» بالسجن لمدة 15 يومًا على ذمة القضية بتهمة القتل العمد، وقضى أكثر من نصف العقوبة حتى خرج من السجن بالعفو طبقًا للقانون لحسن السير والسلوك والإفراج الشرطي قبل أيام.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا وقت الواقعة محترفا في الدوري السويسري، ووقت صدور الحكم كان لاعبا بنادي الزمالك ومعارًا لنادي اتحاد جدة السعودي.

وخرج «فتحي» بالتزامن مع حصول النادي الأهلي على بطولة كأس السوبر المصري ما ساهم في إضفاء أجواء البهجة والفرحة على أسرته وشقيقه نجم النادي الأهلي.